الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس9 مايو

مرور نجران يطيح بـ48 مفحطاً ويوقف خدمات 364 متجمهراً

منذ 11 سنة
16
4056
مرور نجران يطيح بـ48 مفحطاً ويوقف خدمات 364 متجمهراً
نجران

تمكن مرور منطقة نجران خلال الأيام الماضية وبمساندة من الجهات الأمنية الأخرى من الإطاحة بـ48 مفحطاً كانوا يمارسون التفحيط في عدد من المواقع التي تشهد تجمعات للشباب.

وشملت الحملة المرورية المكثفة التعميم على من تم رصده في تلك المواقع من مفحطين ومتجمهرين، والبالغ عددهم 346 بإيقاف خدماتهم في الحاسب الآلي من قبل المرور، مما يضطرهم إلى مراجعة المرور لمعرفة أسباب الإيقاف، وأسفرت الحملة المرورية عن إيقاف ما يقارب 65 سيارة، وضبط كاميرات تصوير يستخدمها المتجمهرون في تصوير التفحيط ونشر الصور.

وقال مدير مرور منطقة نجران العقيد علي آل هطيلة: إن هناك توجيهات من مقام وزارة الداخلية، وكذلك من الأمن العام ومدير الإدارة العامة للمرور بالتعاون مع مدير الشرطة بالقبض على تلك الفئة، كون الأمر لا يقف على مخالفة مرورية بل يتطور إلى قضايا جنائية ما يجعلنا نتعامل معها بحزم.

ولفت آل هطيلة إلى أن من يقبض عليه لأول مرة يوقف خمسة أيام وتحجز السيارة 15 يوماً ويغرم 1500 ريال, وإذا تكررت منه المخالفة يتم محاسبته بضعف العقوبة.

وأهاب آل هطيلة بالمواطنين بإبلاغهم عن هذه الحالات مؤكداً بأن المواطن هو رجل الأمن الأول وأن الجهات الأمنية لن تدخر جهداً لمكافحة هذه الظاهرة.

التعليقات

م
معشي الذيب شكشوكه عدد التعليقات : 26 منذ 11 سنة

اذا طبق النظام بدون واسطات سنرى مفحطين يرمون ببدالهم العسكريه يابن هطيله

ا
الكاسر 20 عدد التعليقات : 6 منذ 11 سنة

كفو والله اذيتونا يا الدرباويه

ا
ابو طلال 2004 عدد التعليقات : 20 منذ 11 سنة

شكرا لرجال المرور علما هذا واجبهم ولاكن لماذا لم تفعل تلك الحملة إلا بعد ما اصبحت واقع يعيشة المواطن كل يوم من ازعاج وزهق في الارواح حتى اصبح محاولة القضاء عليها بتلك القوة واشغال المرور بتلك التفاهات التي يمارسها بعض الشباب نتمنى ان تستمر تلك الحملة لحين القضاء على من يمارسون التفحيط وازعاج خلق الله في الشوارع . كما نود من المرور شن حملة على من يقوم بقطع الاشارة وقيادة السيارة باسلوب همجي والاستهتار بالانظمة المرورية ……….

م
منصور الصالح عدد التعليقات : 264 منذ 11 سنة

المفروض ان كل مفحط يجلد ويسجن وتصادر سيارته والمتجمهرين غرامه ماليه وتعهد واذا كرر ها يودع التوقيف ويحرم زياره ذويه حتى ماتتكرر منه اشغلو الامن ورجاله في امور مالها داعي

ا
ابراهيم عبدالوهاب البريدي عدد التعليقات : 42 منذ 11 سنة

عقوبة تهديد ارواح الناس 1500 ريال وتوقيف خمسة ايام شيئ جميل يعني حياة مواطن قيمتها 1500 ريال يعني الخروف اغلى من الانسان مع احترامي لجهود رجال الامن المتوضعة الا ان الامر لايحتاج الى هذا اللت والعجن الموضوع الضرب بيد من حديد المفحط مثله مثل انسان يحمل سلاح كلاشنكوف ويرمي به يمينا وشمالا دون وعي لماذا جاء الحزم مع من يحمل السلام بالعقوبة الرادعة المفحط نقف ونتراجع ونبرر الوقفه الحازمة ان يحول الى محكمة تصدر حكما على انسان يتسبب في قتل الناس
مشكلتنا في الواسطات والمعارف الخ ……… لا تعافب الجمهور عافب من يتوسط للمفحط ويشفع له حاسب المسؤول الذي لم يضع حدا لقتل الناس مع كل اسف ليس لدينا مسؤولين على مستوى المسؤولية ولك ان تدخل اي دائرة امنية مرور شرطة وانظر الى العشوائية ولكن عندما تريد اي دائرة تحصيل رسوم تجد ان الافكار ابدعت في ايجاد الطرق في التحصيل نقول مافيه مشكلة حصل الرسوم بالطريقة المناسبة لكن احفظ رواح الناس يا مسؤول

h
hakrs عدد التعليقات : 15 منذ 11 سنة

يقولي اترك تعليق قلت انا حر غصب يعني

ب
بنت رجال عدد التعليقات : 592 منذ 11 سنة

الحمد الله. مابغى يصحون المرور

ف
فهد الوادعي عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

نصف المفحطين عسكر وربعهم من منسوبي مرور المنطقه ويتم التستر عليهم بواسطة زملائهم في نقاط التفتيش المؤقته .

ا
المستعين بالله عدد التعليقات : 1119 منذ 11 سنة

يا شيخ وش ذا؟؟ من سنة وهم شغالين تفحيط وبزوطة بشكل مخيف!!! وتو المرور يتحرك. يعني مايسوون شي حتى يجيهم تعميم من ادارة المرور !!!!!!!!!

ع
عليكم من المتسللين عدد التعليقات : 10 منذ 11 سنة

افريقياء كلهم في الجنوب واليمنيين

ر
راكان الجهني عدد التعليقات : 252 منذ 11 سنة

شكراً لك يامرور الإمارات عندما واجهتي مخالفات السعوديين المخفين لوحات سياراتهم بصرامة شديدة ، فقد تعلموا من بعدك مرور السعودية ، أن النظام صرامة وليس لفلفة الدوريات في الشوارع فقط

م
ماجد عدد التعليقات : 7646 منذ 11 سنة

شباب الوطن الله يهديكم اشغلتو وطنكم ورجال امنكم عيب والله عيب بسم الله عليكم عين وصابتكم والله انكم اهل نخوه وحميه افا بس

و
وضحى صالح الجنيدل عدد التعليقات : 120 منذ 11 سنة

والله انتشر التفحيط كثيييير بس الله يستر

أ
أبو أصيل 98 عدد التعليقات : 8 منذ 11 سنة

نبي يجلد ظهورهم في الأسواق أمام الناس

ومصادرة سياراتهم

ا
ابو سند عدد التعليقات : 58 منذ 11 سنة

أخيرا تحرك المرور في نجران ، والله ياناس يانجران يحتاج لها عند كل شارع أوإشاره دوريه من كثرة المخالفات وقطع الإشارات اللي اصبحت ميزه وعلامه .

ط
طشطشني عدد التعليقات : 478 منذ 11 سنة

المفروض من أول نشوف هذي الحملات بدري وتو الناس

اترك تعليقاً